سياسة حل النزاعات

 

حل النزاعات

  • في حال أي خلاف أو ادعاءات أو نزاعات ناشئة عن أو مرتبطة بأي معاملة يتم تنفيذها على الموقع أو مخالفة أو تنفيذ أو تفسير أو صلاحية الشروط والأحكام أو أي جزء منها (النزاع)، يتعين على الطرف الذي يتلقى مثل هذا النزاع أن يحاول أولاً تسوية مثل هذا النزاع بحسن نية عبر تزويد الطرف الآخر بإشعار خطي أو ارساله عبر البريد الالكتروني ([email protected]يصف فيه الوقائع والظروف (بما في ذلك أي مستندات ذات صلة) المتعلقة بالنزاع ويعطي فيه للطرف الآخر مهلة 30 يوماً عليه أن يرد فيها على الإشعار أو يعالج النزاع.
  • يوافق كل من موقع "www.action.jo"  وأنت على أن إجراءات حل النزاعات هذه شرط مسبق يجب تطبيقه قبل اللجوء إلى الإجراءات القضائية أو رفع أي دعوى على الطرف الآخر.
  • تخضع الشروط والأحكام هذه والعلاقة بينك وبين موقع www.action.jo لقوانين المملكة الأردنية الهاشمية وتكون محاكم وسط عمان (قصر العدل) هي المحاكم المختصة لنظر أي خلاف و/أو نزاع ينشأ.
  • حررت الشروط والأحكام هذه باللغتين العربية والانجليزية، وفي حال وجود أي اختلاف بين النسخة العربية والنسخة الانجليزية، تكون النسخة العربية هي الواجبة التطبيق.


يرجى التحقق مرة أخرى، حيث قد تتغير سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر على حسب المستجدات والتحديثات الطارئة.